منتدى الرمكة التعليمي
ال تعالى { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } ق (18)

منتدى الرمكة التعليمي

منتدى الرمكة التعليمي, منتدى ثقافي تربوي, يساهم في اثراء الحياة التربوية والعلمية,
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الجزائر ليست للبيع " بالروح بالدم نفديها"
صح رمضانكم وتقبل الله صلاتكم ودعائكم
نهنئ تلاميذ السنة الخامسة على نجاحهم في شهادة التعليم الابتدائي

شاطر | 
 

 ملفك الشخصي على واتساب سيصبح بتصرف فيسبوك!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خروس مصطفى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 25/05/2014

مُساهمةموضوع: ملفك الشخصي على واتساب سيصبح بتصرف فيسبوك!   الجمعة أغسطس 26, 2016 12:35 pm

يستعد تطبيق الدردشة الشهير "واتساب" باعطاء بعض المعلومات الشخصية الخاصة بمستخدميه الى الشركة الأم "فيسبوك" وذلك بهدف مساعدة فيسبوك على ارسال الرسائل للمستخدمين بطريقة أسهل. وسيتم اخطار مستخدمي تطبيق واستاب بهذا الامر وعلى سياسة الخصوصية منذ اليوم وسيكون لديهم فقط 30 يوما لاتخاذ قرار سحب معلوماتهم الشخصية من التطبيق كما ستستعمل هذه المعلومات بهدف الاعلانات أيضا.

يشار الى ان فيسبوك لديه 1710000000 مستخدم نشط شهريا وهذا التحديث يعد الاول من نوعه منذ 4 سنوات وهو يعتبر وبحسب واتساب وفيسبوك جزء من خطة السماح للمستخدمين بالتواصل مع الشركات بشكل أفضل وأسهل في الأشهر المقبلة.

وسيتك الكشف عن ارقام المستخدمين وبياناتهم الشخصدية والتحليلة الخاصة بهم مع فيسبوك وهذا الربط بين واتساب وفيسوك سيكون لمشارمكة المعلومات وتقديم الاعلانات الافضل لهم.

ولفتت واتساب الى ان هذا الامر لن يزعج المستخدم كما انه لن تظهر اعلانات او ترسل رسائل مزعجة ما سيسمح للشركة بالتواصل مع عملائها بشكل افضل وليس فقط عبر الرسائل النصية.

يشار الى ان فيسبوك سيكون قادرا على استخدام رقم جوال المستخدم بهدف تحسين الخدمات الاخرى خدمات أخرى كتقديم اقتراحات لأفضل الأصدقاء بالاضافة الى إظهار الإعلانات التي تناسبه.

وتم التشديد ان كل من فيسبوك وواتساب لن يكونا قادرين على كشف الرسائل المشفرة الخاصة بالمستخدمين التي وضعتها واتساب بتصرف المستخدمين بالاشهر الماضية حيث شمل التشفير رسائل الدردشة بالاضافة الى الصور والفيديو والمكالمات الصوتية، كما انه لن يتم تداول المعلومات الشخصية وأرقام المستخدمين مع أي طرف آخر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alwancharis.mountada.net
 
ملفك الشخصي على واتساب سيصبح بتصرف فيسبوك!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرمكة التعليمي  :: قسم السنة ثانية ثانوي :: قسم السنة ثالثة ثانوي :: قسم الاساتذة المتربصين في مادة التاريخ والجغرافيا :: قسم الاساتذة المرسمين في مادة الاجتماعيات :: قسم لاساتذة المستخلفين :: منتدى البيداغوجيا والتربية :: قسم المناهج الدراسية للتاريخ والجغرافيا :: قسم المذكرات التربوية لمادة الاجتماعيات :: قسم الوسائل والطرق البيداغوجية في التدريس :: منتدى المفتش :: قسم تقارير التفتيش :: قسم توجيهات المفتش :: قسم الترسيم أو التثبيت :: قسم التربص :: قسم الندوات التربوية :: منتدى زاد الاستاذ :: قسم المصادر والمخطوطات التاريخية :: قسم الكتب والمراجع التاريخية :: منتدى قضايا ومجتمع :: منتدى جديد التكنولوجيا-
انتقل الى: